-
1كتاب إلكتروني
المؤلفون: Memon, HafeezullahAff6, Chen, LihongAff7, Yan, XinfengAff8, Mokanaasri, EAff9, SadhnaAff9
المساهمون: Memon, Hafeezullah, Series EditorAff1, Aff4, Sadhna, editorAff2, Kumar, Rajesh, editorAff3, Greeshma, S., editorAff5
المصدر: Consumption and Production in the Textile and Garment Industry : A Comparative Study Among Asian Countries. :59-85
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Saeed, MunazzaAff1, IDs10668023041102_cor1, Ahmed, Arhum, Boğan, ErhanAff2, Aff3, Abul, Osman, Qammar, Ahmad
المصدر: Environment, Development and Sustainability: A Multidisciplinary Approach to the Theory and Practice of Sustainable Development. :1-17
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Bui Huy Nhuong, Dinh Duc Truong
المصدر: Environmental Research Communications, Vol 6, Iss 7, p 075004 (2024)
مصطلحات موضوعية: green brand awareness, integrated marketing communication, attitude-behavior-context theory, green image, sustainable development, social inclusion, Environmental sciences, GE1-350, Meteorology. Climatology, QC851-999
وصف الملف: electronic resource
Relation: https://doaj.org/toc/2515-7620
-
4كتاب إلكتروني
المؤلفون: Effah, Ebenezer AsareAff9, Hinson, Robert E.Aff10
المساهمون: Hinson, Robert E., Series EditorAff1, Aff6, Adeola, Ogechi, Series EditorAff2, Aff4, Mogaji, Emmanuel, editorAff3, Adisa, Isaiah, editorAff5, Mukonza, Chipo, editorAff7, Kirgiz, Ayça Can, editorAff8
المصدر: Green Marketing in Emerging Economies : A Communications Perspective. :193-224
-
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Yelda Ülker
المصدر: Selçuk İletişim, Vol 14, Iss 2, Pp 784-804 (2021)
مصطلحات موضوعية: anti- consumption, voluntary simplification, environmental advertisements, green brand awareness, purchase intention, tüketim karşıtlığı, gönüllü sadeleşme, çevreci reklamlar, yeşil marka bilinci, satın alma niyeti, Journalism. The periodical press, etc., PN4699-5650
وصف الملف: electronic resource
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Alum Kusumah, Cheng-Wen Lee
المصدر: Oradea Journal of Business and Economics, Vol 5, Iss 2, Pp 31-43 (2020)
مصطلحات موضوعية: green marketing, green brand awareness, customer satisfaction, empirical study, mineral water product., Business, HF5001-6182, Economics as a science, HB71-74
وصف الملف: electronic resource
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Jafar Rana Adeel, Shabbir Aiza, Kousar Farzana
المصدر: ECONOMICS, Vol 7, Iss 2, Pp 19-30 (2019)
مصطلحات موضوعية: green brand image, environmental concern, green brand awareness, green brand preferences, m31l66, l17, l1, k23, Business, HF5001-6182
وصف الملف: electronic resource
Relation: https://doaj.org/toc/2303-5013
-
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.