-
1كتاب إلكتروني
المؤلفون: Shi, XinyuAff16
المساهمون: Striełkowski, Wadim, Editor-in-ChiefAff1, Black, Jessica M., Series EditorAff2, Butterfield, Stephen A., Series EditorAff3, Chang, Chi-Cheng, Series EditorAff4, Cheng, Jiuqing, Series EditorAff5, Dumanig, Francisco Perlas, Series EditorAff6, Al-Mabuk, Radhi, Series EditorAff7, Scheper-Hughes, Nancy, Series EditorAff8, Urban, Mathias, Series EditorAff9, Webb, Stephen, Series EditorAff10, Zhu, Shoutong, editorAff11, Baldini, Andrea L., editorAff12, Hong, Yongming, editorAff13, Xu, Zhihua, editorAff14, Syed Mohammed, Sharifah Faizah, editorAff15
المصدر: Proceedings of the 3rd International Conference on Education, Language and Art (ICELA 2023). 831:694-700
-
2دورية أكاديمية
المصدر: Studies in English Language and Education, Vol 10, Iss 2, Pp 756-776 (2023)
مصطلحات موضوعية: argumentative texts, genre pedagogy, ielts writing test, reading to learn (r2l) pedagogy, Language and Literature, Education
وصف الملف: electronic resource
-
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Applied Research in Higher Education, 2019, Vol. 11, Issue 3, pp. 538-558.
-
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.