-
1مؤتمر
المؤلفون: Saito, Yoshia, Arai, Yoshikazu, Shibata, Yoshitaka
المصدر: 2022 IEEE 11th Global Conference on Consumer Electronics (GCCE) Consumer Electronics (GCCE), 2022 IEEE 11th Global Conference on. :820-824 Oct, 2022
Relation: 2022 IEEE 11th Global Conference on Consumer Electronics (GCCE)
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Chourouk Ouerghemmi, Myriam Ertz, Néji Bouslama, Urvashi Tandon
المصدر: Information, Vol 14, Iss 10, p 546 (2023)
مصطلحات موضوعية: Media Richness Theory (MRT), travel and tourism marketing, immersive tourism, mixed methods, virtual tourism experience, Information technology, T58.5-58.64
وصف الملف: electronic resource
-
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7
المؤلفون: Ferreira, Carolina Ribeiro Dias
المساهمون: Rodrigues, Maria Armanda, Cavaco, Sofia
مصطلحات موضوعية: Soundscape, Immersive Audio, HRTF, Applied Computing, Engenharia e Tecnologia::Engenharia Eletrotécnica, Eletrónica e Informática [Domínio/Área Científica], Spatial Audio, Immersive Tourism
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=od______1437::4e9d6692cd6ce860ef5ca21f542717ab
https://hdl.handle.net/10362/138814 -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10مورد إلكتروني
مصطلحات الفهرس: Marketing, Études urbaines, Géographie humaine, Génie informatique et génie logiciel, Informatique, Media Richness Theory (MRT), travel and tourism marketing, immersive tourism, mixed, methods, virtual tourism experience, Article publié dans une revue avec comité d'évaluation, Évalué par les pairs
URL:
https://constellation.uqac.ca/id/eprint/9615/ https://constellation.uqac.ca/id/eprint/9615 https://dx.doi.org/doi:10.3390/info14100546
doi:10.3390/info14100546