-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Jens Aagaard-Hansen, Shane A. Norris, Helle Terkildsen Maindal, Mark Hanson, Caroline Fall
المصدر: Global Health Action, Vol 12, Iss 1 (2019)
مصطلحات موضوعية: evidence, plasticity, policy, prioritization, inter-generational impact, Public aspects of medicine, RA1-1270
وصف الملف: electronic resource
Relation: https://doaj.org/toc/1654-9880
-
2
المؤلفون: Dang, Hai-Anh H., Hoang, Trung X., Nguyen, Ha
مصطلحات موضوعية: reading literacy, education achievement, LIVING STANDARDS, education, LITERACY, EDUCATION, P3, difference-in-difference, O1, long-term impact, H0, ddc:330, I2, INTER-GENERATIONAL IMPACT, MASS EDUCATION, GENDER, popular education, war, school policy
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=dedup_wf_001::9462725fb382bbc1376388169a1dbce5
https://hdl.handle.net/10419/180017 -
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.