-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Ambarwati, Rita, Sari, Dewi Komala
المصدر: Journal of Islamic Marketing, 2023, Vol. 15, Issue 3, pp. 745-776.
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Salsabila Salsabila, Yayuk Sri Rahayu
المصدر: Jurnal Ilmiah Bisnis dan Ekonomi Asia, Vol 18, Iss 2 (2024)
مصطلحات موضوعية: Digital marketing, Islamic branding, customer interest, Business, HF5001-6182
وصف الملف: electronic resource
-
3كتاب إلكتروني
المؤلفون: Wadud, Abdul Muizz AbdulAff3, LayamanAff4
المساهمون: Mansour, Nadia, editorAff1, Bujosa Vadell, Lorenzo Mateo, editorAff2
المصدر: Islamic Sustainable Finance, Law and Innovation : Opportunities and Challenges. :95-104
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Alharbi, Raed Khamis, Yahya, Sofri Bin, Kassim, Salina
المصدر: Journal of Islamic Marketing, 2021, Vol. 13, Issue 12, pp. 2717-2741.
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Abid Djazuli, Muhammad Ridhwan Ab Aziz, Mister Candera, Darma Yanti
المصدر: Journal of Accounting and Investment, Vol 24, Iss 1, Pp 220-236 (2022)
مصطلحات موضوعية: islamic financial literacy, financial decision, islamic branding, Accounting. Bookkeeping, HF5601-5689
وصف الملف: electronic resource
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Islam, Mohammad Mominul
المصدر: Journal of Islamic Marketing, 2020, Vol. 12, Issue 7, pp. 1385-1404.
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Kok, Seng Kiong
المصدر: Journal of Islamic Marketing, 2020, Vol. 12, Issue 4, pp. 900-917.
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Nonie Afrianty, Detri Agustina
المصدر: Journal of Islamic Economics and Finance Studies, Vol 1, Iss 2, Pp 121-136 (2020)
مصطلحات موضوعية: islamic branding, product ingredients, buying interest, Islam, BP1-253
وصف الملف: electronic resource
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Bukhari, Syeda Nazish Zahra, Isa, Salmi Mohd
المصدر: Journal of Islamic Marketing, 2019, Vol. 11, Issue 6, pp. 1743-1760.
-
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.