-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Nouira, Olfa, Ayari, Salma
المصدر: Journal of Islamic Marketing, 2024, Vol. 15, Issue 7, pp. 1706-1721.
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Almrafee, Mohammad Nabeel
المصدر: Journal of Islamic Marketing, 2024, Vol. 15, Issue 5, pp. 1350-1363.
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Andespa, Roni, Yeni, Yulia Hendri, Fernando, Yudi, Sari, Dessy Kurnia
المصدر: Journal of Islamic Marketing, 2023, Vol. 15, Issue 4, pp. 1013-1034.
-
4كتاب إلكتروني
المؤلفون: Talib, Mohamed Syazwan AbAff3
المساهمون: Rahman, Nor Aida Abdul, editorAff1, Ali, Mohd Helmi, editorAff2
المصدر: Emerging Technology and Crisis Management in The Halal Industry : Issues and Recent Developments. :15-33
-
5دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Islamic Marketing, 2023, Vol. 15, Issue 1, pp. 192-220.
-
6مؤتمر
المؤلفون: Qurtubi
المصدر: 2019 IEEE 6th International Conference on Industrial Engineering and Applications (ICIEA) Industrial Engineering and Applications (ICIEA), 2019 IEEE 6th International Conference on. :343-347 Apr, 2019
Relation: 2019 IEEE 6th International Conference on Industrial Engineering and Applications (ICIEA)
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Mohamad Mondir, Siti Habibatur Rahma
المصدر: Review of Islamic Social Finance and Entrepreneurship, Vol 3, Iss 1 (2024)
مصطلحات موضوعية: Islamic marketing mix, service quality, product quality, perceived value, consumer loyalty, microfinance, Finance, HG1-9999
وصف الملف: electronic resource
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Mohamad Mondir, Siti Habibatur Rahma
المصدر: Review of Islamic Social Finance and Entrepreneurship, Vol 3, Iss 1 (2024)
مصطلحات موضوعية: Islamic marketing mix, service quality, product quality, perceived value, consumer loyalty, microfinance, Finance, HG1-9999
وصف الملف: electronic resource
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Al-Banna, Hasan, Jannah, Syayyidah Maftuhatul
المصدر: Journal of Islamic Marketing, 2022, Vol. 14, Issue 9, pp. 2149-2166.
-
10دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Islamic Marketing, 2022, Vol. 14, Issue 9, pp. 2167-2187.