-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Suandi, Edi, Herri, Herri, Yulihasri, Yulihasri, Syafrizal, Syafrizal
المصدر: Journal of Islamic Marketing, 2022, Vol. 14, Issue 6, pp. 1438-1462.
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Shahram Tavana, Mehdi khalili Khomeiran
المصدر: New Applied Studies in Management, Economics & Accounting, Vol 4, Iss 1, Pp 49-58 (2021)
مصطلحات موضوعية: islamic work ethic, islamic marketing ethics, commitment, brand credibility, organizational performance, Business records management, HF5735-5746, Economics as a science, HB71-74
وصف الملف: electronic resource
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Abbas, Aamir, Nisar, Qasim Ali, Mahmood, Mahmood A. Husain, Chenini, Abderrahim, Zubair, Ahsan
المصدر: Journal of Islamic Marketing, 2019, Vol. 11, Issue 4, pp. 1001-1018.
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: سليمان، أمل علي محمد, مؤلف
المصدر: مجلة الإدارة والقيادة الإسلامية. مج7, ع2:67-95
-
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7مورد إلكتروني
المصدر: Jurnal Ilmiah Ekonomi Islam; Vol 8, No 1 (2022): JIEI : Vol. 8, No. 1, 2022; 80-89; 2579-6534; 2477-6157
مصطلحات الفهرس: Green Marketing, Islamic Marketing Ethics, UMKM, info:eu-repo/semantics/article, info:eu-repo/semantics/publishedVersion, Peer-reviewed Article
URL:
https://jurnal.stie-aas.ac.id/index.php/jei/article/view/4250/1948 https://jurnal.stie-aas.ac.id/index.php/jei/article/view/4250/1948 -
8مورد إلكتروني
المصدر: Jurnal Ilmiah Ekonomi Islam; Vol 7, No 3 (2021): JIEI : Vol. 7, No. 3, 2021; 1730-1739; 2579-6534; 2477-6157
مصطلحات الفهرس: Islamic Marketing Ethics; Murabahah Islamic Law; BPRS Tulen Amanah, info:eu-repo/semantics/article, info:eu-repo/semantics/publishedVersion, Peer-reviewed Article
URL:
https://jurnal.stie-aas.ac.id/index.php/jei/article/view/3597/1658 https://jurnal.stie-aas.ac.id/index.php/jei/article/view/3597/1658