-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Huang, Li-Yuan, Zhang, Xun, Wang, Qiang, Chen, Zhen-SongAff4, IDs1313202401755w_cor4, Liu, YangAff5, IDs1313202401755w_cor5
المصدر: Journal of the Knowledge Economy. :1-24
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Mohammad Shafiee, Majid, Warkentin, Merrill, Motamed, Setare
المصدر: Journal of Knowledge Management, 2023, Vol. 28, Issue 1, pp. 138-160.
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Baines, Ning, Lawton Smith, Helen
المصدر: Journal of Knowledge Management, 2020, Vol. 24, Issue 4, pp. 941-962.
-
4دورية أكاديمية
المصدر: Journal of Knowledge Management, 2020, Vol. 24, Issue 3, pp. 655-674.
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Hult, G. Tomas M.Aff1, Gonzalez-Perez, Maria Alejandra, Lagerström, Katarina
المصدر: Journal of International Business Studies. 51(1):38-49
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Daniyar Mukhametov
المصدر: Social Sciences, Vol 11, Iss 9, p 384 (2022)
مصطلحات موضوعية: government data, knowledge capabilities, economic complexity, data-oriented political economy, digital government, data politics, Social Sciences
وصف الملف: electronic resource
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: ريس، عبير عبيد محمد, مؤلف
المساهمون: بلل، صديق بلل إبراهيم, م. مشارك
المصدر: مجلة جامعة كركوك للعلوم الإدارية والاقتصادية. مج13, ع1:121-138
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Al-Tabtabae, Firas Adnan Abbas
المساهمون: Harbi, Fatik Majhool, Co-Author
المصدر: مجلة القادسية للعلوم الإدارية والاقتصادية. مج24, ع2:99-115
-
9
المؤلفون: Nordén, Birgitta, Avery, Helen, Anderberg, Elsie
المصدر: Research in Comparative and International Education MECW: The Middle East in the Contemporary World. 7(4):514-529
مصطلحات موضوعية: Sustainability education, action competence, learning communities, upper-secondary, knowledge capabilities, Uncertainty, Global Learning, transdisciplinarity., Samhällsvetenskap, Utbildningsvetenskap, Social Sciences, Educational Sciences
URL الوصول: https://lup.lub.lu.se/record/95c5f556-615a-4c4d-b3ad-695429fc8b42
http://dx.doi.org/10.2304/rcie.2012.7.4.514 -
10
المؤلفون: Nordén, Birgitta, Anderberg, Elsie
المصدر: Utbildning och Demokrati. 20(1):35-58
مصطلحات موضوعية: phenomenography, global classroom, global learning, sustainable development, critical knowledge capabilities
وصف الملف: electronic
URL الوصول: https://urn.kb.se/resolve?urn=urn:nbn:se:mau:diva-14463
http://www.oru.se/Extern/Forskning/Forskningsmiljoer/HumUS/Utbildning_och_Demokrati/Tidskriften/2011/Knowledge %20capabilities%20for%20sustainable%20development%20in%20local%20classrooms%20-%20local%20challenges.pdf
https://mau.diva-portal.org/smash/get/diva2:1417984/FULLTEXT01.pdf