-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Anna Mouti, Lorenzo Rocca
المصدر: Social Sciences, Vol 12, Iss 12, p 668 (2023)
مصطلحات موضوعية: language requirements, learning opportunities, L2 Greek, L2 Italian, Social Sciences
وصف الملف: electronic resource
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Rastelli Stefano, Porta Marco
المصدر: Zeitschrift für Sprachwissenschaft, Vol 41, Iss 2, Pp 279-308 (2022)
مصطلحات موضوعية: auxiliary selection, syntax-semantics interface, collocations, frequency, l2 italian, Language. Linguistic theory. Comparative grammar, P101-410
وصف الملف: electronic resource
-
3
المؤلفون: Pauletto, Franco, 1968
المصدر: EuroAmerican Journal of Applied Linguistics and Languages. 7(2):28-50
مصطلحات موضوعية: L2 Italian, teaching, conversation analysis, sequentiality, preference, interactional competence, italiano L2, didattica, analisi della conversazione, sequenzialità, preferenza, competenza interazionale, språkdidaktik, Language Education, italienska, Italian
وصف الملف: print
URL الوصول: https://urn.kb.se/resolve?urn=urn:nbn:se:su:diva-186795
https://doi.org/10.21283/2376905X.12.216
http://www.e-journall.org/wp-content/uploads/Pauletto_7.2.pdf -
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
المؤلفون: De Cristofaro, Elisa, Badan, LindaAff1
المصدر: Corpus Pragmatics: International Journal of Corpus Linguistics and Pragmatics. 5(1):95-120
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Borreguero Zuloaga, MargaritaAff1, De Marco, Anna
المصدر: Corpus Pragmatics: International Journal of Corpus Linguistics and Pragmatics. 5(1):121-151
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Elena Nuzzo, Giuseppe Bove
المصدر: EuroAmerican Journal of Applied Linguistics and Languages, Vol 7, Iss 2, Pp 9-27 (2020)
مصطلحات موضوعية: functional adequacy, l1 italian, l2 italian, assessment, writing task, Philology. Linguistics, P1-1091
وصف الملف: electronic resource
-
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10كتاب إلكتروني
المؤلفون: Scibetta, AndreaAff3
المساهمون: Romero-Trillo, Jesús, Series editorAff1, Aff2
المصدر: Yearbook of Corpus Linguistics and Pragmatics 2016 : Global Implications for Society and Education in the Networked Age. :243-271