-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Lages, MartinAff1, IDs13423024025045_cor1
المصدر: Psychonomic Bulletin & Review. :1-24
-
2كتاب إلكتروني
المؤلفون: Mirfarah, MotaharehAff6, Lund, AlanaAff7, Dyke, Shirley J.Aff6, Aff8
المساهمون: Zimmerman, Kristin B., Series EditorAff1, Platz, Roland, editorAff2, Flynn, Garrison, editorAff3, Neal, Kyle, editorAff4, Ouellette, Scott, editorAff5
المصدر: Model Validation and Uncertainty Quantification, Volume 3 : Proceedings of the 41st IMAC, A Conference and Exposition on Structural Dynamics 2023. :177-180
-
3دورية أكاديمية
المصدر: IEEE Transactions on Industrial Informatics IEEE Trans. Ind. Inf. Industrial Informatics, IEEE Transactions on. 16(3):1722-1732 Mar, 2020
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Jaffa, Miran A.Aff1, Jaffa, Ayad A.Aff2, Aff3
المصدر: Statistics in Biosciences: Journal of the International Chinese Statistical Association. 11(3):597-613
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: O.N. Gustun, N. M. Leonova, A. D. Modyaev, S. E. Popov
المصدر: Безопасность информационных технологий, Vol 18, Iss 3, Pp 69-74 (2011)
مصطلحات موضوعية: adaptive testing system, latent parameter, accuracy estimation, Information technology, T58.5-58.64, Information theory, Q350-390
وصف الملف: electronic resource
Relation: https://bit.mephi.ru/index.php/bit/article/view/621; https://doaj.org/toc/2074-7128; https://doaj.org/toc/2074-7136
-
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7
مصطلحات موضوعية: латентний параметр, теорія педагогічних вимірювань, Item Response Theory, theory of pedagogical measurements, latent parameter, health-saving worldview, індикаторна зміна
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=od______3033::e53f0197ac3c79988e813d89e1ba7e1b
http://repository.kpi.kharkov.ua/handle/KhPI-Press/48240 -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9مؤتمر
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.