يعرض 1 - 10 نتائج من 640 نتيجة بحث عن '"lote"', وقت الاستعلام: 0.79s تنقيح النتائج
  1. 1
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Simonsen, RussellAff15

    المساهمون: Hult, Francis M., Series EditorAff1, Cavalcanti, Marilda C., Editorial Board MemberAff2, Cenoz, Jasone, Editorial Board MemberAff3, Creese, Angela, Editorial Board MemberAff4, Gogolin, Ingrid, Editorial Board MemberAff5, Hélot, Christine, Editorial Board MemberAff6, Janks, Hilary, Editorial Board MemberAff7, Kramsch, Claire, Editorial Board MemberAff8, Leung, Constant, Editorial Board MemberAff9, Lin, Angel, Editorial Board MemberAff10, Pennycook, Alastair, Editorial Board MemberAff11, Heidrich Uebel, Emily, editorAff12, Kronenberg, Felix A., editorAff13, Sterling, Scott, editorAff14

    المصدر: Language Program Vitality in the United States : From Surviving to Thriving in Higher Education. 63:127-140

  2. 2
    مؤتمر

    المؤلفون: Mead, Ronald F, Chattopadhyay, Gopi

    المصدر: 2017 IEEE International Conference on Mechatronics (ICM) Mechatronics (ICM), 2017 IEEE International Conference on. :492-497 Feb, 2017

    Relation: 2017 IEEE International Conference on Mechatronics (ICM)

  3. 3
  4. 4
  5. 5
  6. 6
    دورية أكاديمية

    لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.

  7. 7
  8. 8
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Humphries, SimonAff3, Yashima, TomokoAff3

    المساهمون: Tsou, Wenli, editorAff1, Baker, Will, editorAff2

    المصدر: English-Medium Instruction Translanguaging Practices in Asia : Theories, Frameworks and Implementation in Higher Education. :143-161

  9. 9
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Bower, KimAff4

    المساهمون: Lanvers, Ursula, editorAff1, Thompson, Amy S., editorAff2, East, Martin, editorAff3

    المصدر: Language Learning in Anglophone Countries : Challenges, Practices, Ways Forward. :267-287

  10. 10
    كتاب إلكتروني

    المؤلفون: Thompson, Amy S.Aff4

    المساهمون: Lanvers, Ursula, editorAff1, Thompson, Amy S., editorAff2, East, Martin, editorAff3

    المصدر: Language Learning in Anglophone Countries : Challenges, Practices, Ways Forward. :181-204