-
1دورية أكاديمية
المصدر: Psychology Research and Behavior Management, Vol Volume 16, Pp 3045-3060 (2023)
مصطلحات موضوعية: entrepreneur, felt responsibility for constructive change, innovation performance, technological learning, market learning, shared vision, Psychology, BF1-990, Industrial psychology, HF5548.7-5548.85
وصف الملف: electronic resource
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Evo Sampetua Hariandja
المصدر: Innovative Marketing, Vol 17, Iss 3, Pp 74-87 (2021)
مصطلحات موضوعية: dynamic marketing capability, hotel industry, market learning, market sensing, market targeting and positioning, Marketing. Distribution of products, HF5410-5417.5
وصف الملف: electronic resource
-
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Gao, Yu, Li, Yao, Cheng, Maoyong, Feng, Genfu
المصدر: Journal of Business & Industrial Marketing, 2017, Vol. 32, Issue 1, pp. 57-74.
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Saman Fatima, Roshan Luqman
المصدر: SEISENSE Journal of Management, Vol 3, Iss 5 (2020)
مصطلحات موضوعية: Management Innovation, Market Learning, Knowledge Integration, Business, HF5001-6182
وصف الملف: electronic resource
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Jaleh Farzaneh Hssanzadeh, Vahid Nasehifar
المصدر: مطالعات مدیریت بهبود و تحول, Vol 27, Iss 89, Pp 145-169 (2018)
مصطلحات موضوعية: entrepreneurial orientation, entrepreneurial export, market learning capability, small and medium sized enterprise, food industry, Organizational behaviour, change and effectiveness. Corporate culture, HD58.7-58.95, Industrial engineering. Management engineering, T55.4-60.8
وصف الملف: electronic resource
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Golgeci, Ismail, Gligor, David M.
المصدر: Journal of Business & Industrial Marketing, 2017, Vol. 32, Issue 3, pp. 472-483.
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Goodhue, Rachael E., Rausser, Gordon C., Simon, Leo K.
المصدر: American Journal of Agricultural Economics, 1998 Nov 01. 80(4), 724-737.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/1244059
-
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.