-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Evo Sampetua Hariandja
المصدر: Innovative Marketing, Vol 17, Iss 3, Pp 74-87 (2021)
مصطلحات موضوعية: dynamic marketing capability, hotel industry, market learning, market sensing, market targeting and positioning, Marketing. Distribution of products, HF5410-5417.5
وصف الملف: electronic resource
-
2
المؤلفون: Shizhou, Yanni, Gu, Shishang
مصطلحات موضوعية: Marketing Research, Product Quality, the Marketing Mix, Marketing Distribution Channel, Market Targeting and Positioning, Pricing Strategy, Promotion Tools, Consumer Market and Behaviour
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=dedup_wf_001::1adbc7ac74f9fa922eabfbfe20057f37
http://urn.kb.se/resolve?urn=urn:nbn:se:bth-3053 -
3مؤتمر
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5مؤتمر
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6مؤتمر
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.