-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Ku, Hsuan-Hsuan, Hsu, Yun-Hsuan
المصدر: European Journal of Marketing, 2023, Vol. 57, Issue 8, pp. 2142-2172.
-
2دورية أكاديمية
المصدر: EuroMed Journal of Business, 2020, Vol. 16, Issue 4, pp. 456-470.
-
3
المساهمون: Communication Science, Communication Choices, Content and Consequences (CCCC)
المصدر: Kaynak Malatyalı, M, Van Koningsbruggen, G M & Büyükşahin Sunal, A 2022, ' Self-affirmation and responses to cigarette warning labels: The moderating role of message strength ', Journal of Health Psychology, vol. 27, no. 8, pp. 1926-1941 . https://doi.org/10.1177/13591053211012758
Journal of Health Psychology, 27(8), 1926-1941. SAGE Publications Ltdمصطلحات موضوعية: Male, Smokers, 030505 public health, message strength, Self-affirmation, Intention, Tobacco Products, Product Labeling, smoking, self-affirmation, 03 medical and health sciences, 0302 clinical medicine, Humans, Female, Smoking Cessation, 030212 general & internal medicine, cigarette warning labels, 0305 other medical science, Psychology, Social psychology, Applied Psychology, daily smokers
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::10b8489f37169d5bf5e34c4978c1a09e
https://doi.org/10.1177/13591053211012758 -
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.