-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Ahmad Wachidul Kohar, Endah Budi Rahaju, Abdur Rohim
المصدر: Journal on Mathematics Education, Vol 13, Iss 2, Pp 191-210 (2022)
مصطلحات موضوعية: covid-19, numeracy task, physical distancing, prospective teacher, Mathematics, QA1-939
وصف الملف: electronic resource
-
2دورية أكاديمية
المصدر: Journal on Mathematics Education, Vol 12, Iss 2, Pp 349-364 (2021)
مصطلحات موضوعية: pisa task, numeracy task, covid-19 context, design research, Mathematics, QA1-939
وصف الملف: electronic resource
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Graven, Mellony, Coles, Alf
المصدر: ZDM: Mathematics Education. :1-13
-
4كتاب إلكتروني
المؤلفون: Evans, Gillian
المساهمون: Evans, Gillian
المصدر: Educational Failure and Working Class White Children in Britain. :99-116
-
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7
المؤلفون: Alf T Coles, Mellony Graven
المصدر: Graven, M & Coles, A 2017, ' Resisting the desire for the unambiguous : productive gaps in researcher, teacher and student interpretations of a number story task ', ZDM . https://doi.org/10.1007/s11858-017-0863-7
مصطلحات موضوعية: business.product_category, Task specification, Number stories, General Mathematics, 05 social sciences, Context (computing), 050301 education, Job design, Numeracy task design, Education, Task (project management), Numeracy, Situated, Pedagogy, ComputingMilieux_COMPUTERSANDEDUCATION, Task analysis, Mathematics education, 0501 psychology and cognitive sciences, business, Psychology, Mathematics instruction, 0503 education, 050104 developmental & child psychology, Worksheet
وصف الملف: application/pdf
-
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.