-
1كتاب إلكتروني
المؤلفون: Nisak, Ihda FarhatunAff13, Wibowo, Lili AdiAff13, LisnawatiAff13, Hendrayati, HenyAff13, Hurriyati, RatihAff13
المساهمون: Appolloni, Andrea, Series EditorAff1, Caracciolo, Francesco, Series EditorAff2, Ding, Zhuoqi, Series EditorAff3, Gogas, Periklis, Series EditorAff4, Huang, Gordon, Series EditorAff5, Nartea, Gilbert, Series EditorAff6, Ngo, Thanh, Series EditorAff7, Striełkowski, Wadim, Series EditorAff8, Hurriyati, Ratih, editorAff9, Wibowo, Lili Adi, editorAff10, Sulastri, Sulastri, editorAff11, Lisnawati, Lisnawati, editorAff12
المصدر: Proceedings of the 8th Global Conference on Business, Management, and Entrepreneurship (GCBME 2023). 288:514-521
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Bunga Chaniago, Lizar Alfansi, Seprianti Ekaputri, Effed Darta Hardi
المصدر: Jurnal Economia, Vol 20, Iss 1, Pp 1-20 (2024)
مصطلحات موضوعية: e-service quality, perceived ease of use, e-satisfaction, online repurchase intention, marketplace, Business, HF5001-6182, Economics as a science, HB71-74
وصف الملف: electronic resource
-
3دورية أكاديمية
المصدر: Intangible Capital, Vol 20, Iss 1, Pp 103-125 (2024)
مصطلحات موضوعية: social media influencers (smis), brand trust (bt), customer brand engagement (cbe), online repurchase intention (orpi), General Works
وصف الملف: electronic resource
-
4كتاب إلكتروني
المؤلفون: Kusumawati, AjengAff13, Kustiawan, UnggulAff13
المساهمون: Striełkowski, Wadim, Editor-in-ChiefAff1, Black, Jessica M., Series EditorAff2, Butterfield, Stephen A., Series EditorAff3, Chang, Chi-Cheng, Series EditorAff4, Cheng, Jiuqing, Series EditorAff5, Dumanig, Francisco Perlas, Series EditorAff6, Al-Mabuk, Radhi, Series EditorAff7, Scheper-Hughes, Nancy, Series EditorAff8, Urban, Mathias, Series EditorAff9, Webb, Stephen, Series EditorAff10, Hartanto, Prasetyo, editorAff11, Suprapmanto, Joko, editorAff12
المصدر: Proceedings of the International Conference on Education, Humanities, Social Science (ICEHoS 2022). 763:325-336
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Rastini N.M., Nurcaya I N.
المصدر: Russian Journal of Agricultural and Socio-Economic Sciences, Vol 135, Iss 3, Pp 35-41 (2023)
مصطلحات موضوعية: digital literacy, privacy violation experience, online repurchase intention, Agriculture (General), S1-972
وصف الملف: electronic resource
Relation: https://doaj.org/toc/2226-1184
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Dam Tri Cuong
المصدر: Innovative Marketing, Vol 19, Iss 1, Pp 126-139 (2023)
مصطلحات موضوعية: e-commerce, ECM theory, online customer satisfaction, online repurchase intention, TAM theory, Vietnam, Marketing. Distribution of products, HF5410-5417.5
وصف الملف: electronic resource
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: I Putu Artaya, Made Kamisutara
المصدر: The Spirit of Society Journal: International Journal of Society Development and Engagement, Vol 7, Iss 1 (2023)
مصطلحات موضوعية: e-trust, e-satisfaction, or-loyalty, online repurchase intention, Social sciences (General), H1-99
وصف الملف: electronic resource
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Weishen Wu, Gumilang Widiatmo, Dalianus Riantama
المصدر: Frontiers in Psychology, Vol 14 (2023)
مصطلحات موضوعية: online repurchase intention, social contingency, performance confirmation, effort confirmation, customer perceived value, habit, Psychology, BF1-990
وصف الملف: electronic resource
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Kharisma Putri Pratiwi, Rahmawati Prihastuty
المصدر: Jurnal Psikologi Perseptual, Vol 6, Iss 2, Pp 89-100 (2021)
مصطلحات موضوعية: customer perceived value, online repurchase intention, shopee, Psychology, BF1-990
وصف الملف: electronic resource
-
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.