-
1دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Shelley Xiuli Tong, Rujun Duan, Wei Shen, Yilin Yu, Xiuhong Tong
المصدر: Developmental Cognitive Neuroscience, Vol 59, Iss , Pp 101190- (2023)
مصطلحات موضوعية: Statistical learning, Orthographic regularity, P1-N170-P300 pattern, Neural adaptation, Attention and working memory, Neurophysiology and neuropsychology, QP351-495
وصف الملف: electronic resource
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Kandel, Sonia, Valdois, Sylviane
المصدر: Current psychology lettersOpenAIRE.
مصطلحات موضوعية: children, French, orthographic regularity, handwriting
Relation: http://journals.openedition.org/cpl/basictei/463; http://journals.openedition.org/cpl/tei/463
URL الوصول: http://journals.openedition.org/cpl/463
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Eraldo Paulesu, Rolando Bonandrini, Laura Zapparoli, Cristina Rupani, Cristina Mapelli, Fulvia Tassini, Pietro Schenone, Gabriella Bottini, Conrad Perry, Marco Zorzi
المصدر: Brain Sciences, Vol 11, Iss 7, p 878 (2021)
مصطلحات موضوعية: reading, bilingualism, orthography, orthographic regularity, language, CDP++, Neurosciences. Biological psychiatry. Neuropsychiatry, RC321-571
وصف الملف: electronic resource
-
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7كتاب إلكتروني
المؤلفون: Tzeng, Ovid J. L.Aff2
المساهمون: Wenling, Li, editorAff1, Gaffney, Janet S., editorAff1, Packard, Jerome L., editorAff1
المصدر: Chinese Children’s Reading Acquisition : Theoretical and Pedagogical Issues. :3-15
-
8
المؤلفون: Cristina Rupani, Gabriella Bottini, Rolando Bonandrini, Conrad Perry, Cristina Mapelli, Fulvia Tassini, Pietro Schenone, Laura Zapparoli, Eraldo Paulesu, Marco Zorzi
المساهمون: Paulesu, E, Bonandrini, R, Zapparoli, L, Rupani, C, Mapelli, C, Tassini, F, Schenone, P, Bottini, G, Perry, C, Zorzi, M
المصدر: Brain Sciences
Volume 11
Issue 7
Brain Sciences, Vol 11, Iss 878, p 878 (2021)مصطلحات موضوعية: media_common.quotation_subject, Neurosciences. Biological psychiatry. Neuropsychiatry, Lingua franca, 050105 experimental psychology, Bilingualism, CDP++, Language, Orthographic regularity, Orthography, Reading, Article, German, 03 medical and health sciences, 0302 clinical medicine, Consistency (negotiation), Connectionism, reading, Reading (process), 0501 psychology and cognitive sciences, Neuroscience of multilingualism, media_common, computer.programming_language, orthography, orthographic regularity, language, General Neuroscience, 05 social sciences, bilingualism, language.human_language, Linguistics, Sequence learning, Psychology, computer, 030217 neurology & neurosurgery, RC321-571
وصف الملف: application/pdf; ELETTRONICO
-
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10
المؤلفون: Cristina Burani, Maximiliano A. Wilson, Andrew W. Ellis
المصدر: Acta psychologica 139 (2012): 417–424. doi:10.1016/j.actpsy.2011.12.012
info:cnr-pdr/source/autori:Wilson, Maximiliano; Ellis, Andrew W.; Burani, Cristina;/titolo:Age-of-acquisition affects word naming in Italian only when stress is irregular./doi:10.1016%2Fj.actpsy.2011.12.012/rivista:Acta psychologica/anno:2012/pagina_da:417/pagina_a:424/intervallo_pagine:417–424/volume:139مصطلحات موضوعية: Adult, media_common.quotation_subject, word recognition, word stress, Experimental and Cognitive Psychology, age-of-acquisition, Language Development, Vocabulary, Arts and Humanities (miscellaneous), Phonetics, Reading (process), Stress (linguistics), Developmental and Educational Psychology, Lexical decision task, Humans, media_common, Language, orthographic regularity, word naming, General Medicine, Linguistics, Semantics, Age of Acquisition, Categorization, Italy, Reading, Word recognition, Syllable, Psychology, Word (group theory)
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::73985a1028f8b18459d5ebc3764524ce
http://www.journals.elsevier.com/acta-psychologica/