-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Li, JunlongAff1, IDs4232102400175y_cor1, Tai, Kevin W. H.Aff2, Aff3
المصدر: English Teaching & Learning. 48(2):241-263
-
2مؤتمر
المصدر: 2021 2nd International Conference on Information Science and Education (ICISE-IE) ICISE-IE Information Science and Education (ICISE-IE), 2021 2nd International Conference on. :361-364 Nov, 2021
Relation: 2021 2nd International Conference on Information Science and Education (ICISE-IE)
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Andri Jamaul Rifiyani, Mutmainnah Mustofa, M. Faruq Ubaidillah, Huan Yik Lee, Suatmo Pantja Putra
المصدر: Journal on English as a Foreign Language, Vol 13, Iss 1, Pp 218-241 (2023)
مصطلحات موضوعية: english proficiency test scores, ideal l2 self, islamic junior high school students, l2 learning experience, ought to l2 self, English language, PE1-3729
وصف الملف: electronic resource
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Minh Tuyet Thi Le, Trang Huynh Nguyen
المصدر: Vietnam Journal of Education, Vol 7, Iss 3 (2023)
مصطلحات موضوعية: L2 motivational self-system, motivational orientations, Ideal L2 Self, Ought-to L2 Self, motivational factors, Education (General), L7-991
وصف الملف: electronic resource
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Sepideh Basir, Sholeh Kolahi
المصدر: Research in English Language Pedagogy, Vol 10, Iss 2, Pp 277-300 (2022)
مصطلحات موضوعية: ideal l2, l2, learning experience, ought to l2 self, resilience, self, Theory and practice of education, LB5-3640, English language, PE1-3729
وصف الملف: electronic resource
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Kezia Marcellova Glory, Adaninggar Septi Subekti
المصدر: Langkawi: Journal of The Association for Arabic and English, Vol 7, Iss 2, Pp 157-169 (2021)
مصطلحات موضوعية: anxiety, fear of negative evaluation, motivation, ought to l2 self, second language, Language and Literature, English language, PE1-3729, Oriental languages and literatures, PJ
وصف الملف: electronic resource
-
7كتاب إلكتروني
المؤلفون: Sárdi, CsillaAff20
المساهمون: Kirkpatrick, Andy, Series EditorAff1, Adamson, Bob, Series EditorAff2, Blommaert, Jan, Editorial Board MemberAff3, Bolton, Kingsley, Editorial Board MemberAff4, Anwei, Feng, Editorial Board MemberAff5, Garcia, Ofelia, Editorial Board MemberAff6, Gill, Saran Kaur, Editorial Board MemberAff7, Gu, Mingyue (Michelle), Editorial Board MemberAff8, Yueguo, Gu, Editorial Board MemberAff9, Haberland, Hartmut, Editorial Board MemberAff10, Li, David C.S., Editorial Board MemberAff11, Wei, Li, Editorial Board MemberAff12, Ee-Ling, Low, Editorial Board MemberAff13, Liddicoat, Tony, Editorial Board MemberAff14, Nolasco, Ricardo, Editorial Board MemberAff15, Swain, Merrill, Editorial Board MemberAff16, Yip Choy Yin, Virginia, Editorial Board MemberAff17, Vetter, Eva, editorAff18, Jessner, Ulrike, editorAff19
المصدر: International Research on Multilingualism: Breaking with the Monolingual Perspective. 35:215-232
-
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10