-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Xiaoshu Xu, Yujie Su, Yunfeng Zhang, Yunyang Wu, Xinyu Xu
المصدر: Heliyon, Vol 10, Iss 4, Pp e26239- (2024)
مصطلحات موضوعية: ChatGPT, thematic analysis, Peer interview, Learners' perceptions, Higher education, Chatbot, Science (General), Q1-390, Social sciences (General), H1-99
وصف الملف: electronic resource
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Janna Juutinen, Riikka Kess
المصدر: Education in the North, Vol 26, Iss 2, Pp 37-50 (2019)
مصطلحات موضوعية: belonging, diversity, early childhood education, narrative, peer interview, Education
وصف الملف: electronic resource
-
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5
المؤلفون: Egger, Manuela, Huber, Stephan Gerhard
المصدر: Youth; Volume 2; Issue 4; Pages: 610-632
مصطلحات موضوعية: young adults, youth, Herausforderungen, gnd:4028859-6, changes, Peer-Interview, COVID-19, transition, peer interview, Junge Erwachsene, challenges, Übergang, gnd:4454886-2, Jugendliche, gnd:4027503-6, Veränderungen, gnd:4053881-3, gnd:4011882-4, gnd:4128256-5, gnd:4072431-1, gnd:4043271-3, gnd:1251536492
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::138875fe5d15b4ec9743fb1931713cad
https://doi.org/10.3390/youth2040043 -
6
المؤلفون: Osaka, Yu, Izumimura, Yasuji, Sakurai, Yoshitane, Tanaka, Masako, Yashima, Emi, Kawamura, Mayumi
المصدر: 学校教育実践学研究. 28:81-91
مصطلحات موضوعية: teacher educator, ComputingMilieux_COMPUTERSANDEDUCATION, peer interview, transition, professional identity, scat
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=jairo_______::545f6f38415cf0696bd93c1a9d81cced
http://ir.lib.hiroshima-u.ac.jp/00052348 -
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Kathryn Taff, Sheryl Chadwick, DeeJo Miller
المصدر: Patient Experience Journal (2018)
مصطلحات موضوعية: patient experience, patient engagement, patient- and family-centered care, qualitative methods, tracer, patient family advisor (pfa), peer interview, communication, Medicine (General), R5-920, Public aspects of medicine, RA1-1270
وصف الملف: electronic resource
-
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9
المؤلفون: Thatsanaphan Phaisannan, Anamai Damnet, Kanjana Charttrakul
المصدر: Advances in Language and Literary Studies, Vol 10, Iss 5, Pp 10-19 (2019)
مصطلحات موضوعية: pre-service teachers, rajabhat university, the cefr-tbl, english speaking ability, peer interview, lcsh:Language and Literature, 050101 languages & linguistics, Medical education, lcsh:P101-410, media_common.quotation_subject, Teaching method, 05 social sciences, Qualitative property, Peer group, Grounded theory, lcsh:Language. Linguistic theory. Comparative grammar, 030507 speech-language pathology & audiology, 03 medical and health sciences, Task analysis, lcsh:P, 0501 psychology and cognitive sciences, General Materials Science, Conversation, Program Design Language, Action research, 0305 other medical science, Psychology, media_common
-
10
المؤلفون: Kess, R. (Riikka), Puroila, A.-M. (Anna-Maija)
مصطلحات موضوعية: Narrative identity, place, early childhood education, peer interview, narrative research
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=od______2423::36ab34398661789d4080d1ba17768171
http://urn.fi/urn:nbn:fi-fe2021102252045