-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Waleed M Altowayan, Abdullah Alshubaili
المصدر: Journal of Family Medicine and Primary Care, Vol 11, Iss 12, Pp 7621-7626 (2022)
مصطلحات موضوعية: drug, marketing, pharmaceutical care, pharmaceutical representatives, pharmacist, Medicine
وصف الملف: electronic resource
-
2كتاب إلكتروني
المؤلفون: Howard, JonathanAff2
المساهمون: Howard, JonathanAff1
المصدر: Cognitive Errors and Diagnostic Mistakes : A Case-Based Guide to Critical Thinking in Medicine. :109-138
Degree: MD
-
3دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Sarikaya, Ozlem, Civaner, Murat, Vatansever, Kevser
المصدر: Advances in Health Sciences Education: Theory and Practice. December 2009 14(5):713-724
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Hopper, John A., Speece, Mark W., Musial, Joseph L.
المصدر: Journal of General Internal Medicine. October 1997 12(10):639-642
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Lurie, Nicole, Rich, Eugene C., Simpson, Deborah E., Meyer, Jeff, Schiedermayer, David L., Goodman, Jesse L., McKinney, W. Paul
المصدر: Journal of General Internal Medicine. May 1990 5(3):240-243
-
7
المؤلفون: Shahrzad Salmasi, Long Chiau Ming, Tahir Mehmood Khan
المصدر: Journal of Pharmaceutical Policy and Practice
مصطلحات موضوعية: medicine.medical_specialty, Pharmacology toxicology, Pharmaceutical representatives, Alternative medicine, Health care quality, Pharmacy, Review, 030204 cardiovascular system & hematology, Prescription behavior, Pharmaceutical marketing, 03 medical and health sciences, Marketing ethics, 0302 clinical medicine, Medicine, 030212 general & internal medicine, Meta synthesis, Medical education, Motivation, business.industry, Health Policy, Inducement, business
-
8
المساهمون: Othman, Noordin, Vitry, Agnes I, Roughead, Elizabeth E, Ismail, Shaiful B, Omar, Khairani
مصطلحات موضوعية: medicine.medical_specialty, media_common.quotation_subject, Pharmaceutical representatives, education, Primary care, Promotion (rank), medicine, Promotion, Quality (business), Product (category theory), health care economics and organizations, media_common, Descriptive statistics, business.industry, claims, Australia, Malaysia, ترويج, General Medicine, promotion, Claims, أستراليا, عروض, ممثلي شركات الأدوية, Family medicine, pharmaceutical representatives, business, ماليزيا
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::35b71f82c34365c9ca9f3bd5655251b4
https://hdl.handle.net/11541.2/119933 -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10
المؤلفون: Düzcü, Tuba, Akyol, Mesut, Sancar, Oya
المصدر: Volume: 20, Issue: 2 247-257
Hacettepe Sağlık İdaresi Dergisiمصطلحات موضوعية: Ürün Tanıtım Temsilcisi (ÜTT), Pharmaceutical Representatives, Medical Product Promotion Representatives, Proficiency Exam, Ministry of Health, Tıbbi Mümessil, Yeterlilik Sınavı, Tıbbi mümessil,Ürün Tanıtım Temsilcisi (ÜTT),yeterlilik sınavı,Sağlık Bakanlığı, Sağlık Bakanlığı
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=dedup_wf_001::9205bf08fe557342ccdd92f3e8a5abe5
https://dergipark.org.tr/tr/pub/hacettepesid/issue/39656/469412