-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Drill, Rochelle B.Aff1, Aff2, IDs1080302104908x_cor1, Bellini, Scott
المصدر: Journal of Autism and Developmental Disorders. 52(1):1-15
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Edita Hornackova Klapicova, Megan Reister
المصدر: Seminare, Vol 41, Iss 4 (2022)
مصطلحات موضوعية: English as a foreign language, very young learners, effective teaching strategies, hands-on activities, story reading, Readers Theater, Education, Social Sciences
وصف الملف: electronic resource
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Yukari Seko, Anna Oh, Keisha Goberdhan, Laura Bowman, Darlene Hubley, Payal Khazanchi, Nadine Vermeulen, C. J. Curran
المصدر: MedEdPORTAL, Vol 18 (2022)
مصطلحات موضوعية: Transition to Adulthood, Readers’ Theater, Research-Based Theater, Pediatric Rehabilitation, Interprofessional Education, Virtual Learning, Medicine (General), R5-920, Education
وصف الملف: electronic resource
Relation: https://doaj.org/toc/2374-8265
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Pınar Kanık Uysal
المصدر: Ana Dili Eğitimi Dergisi, Vol 9, Iss 1, Pp 76-93 (2021)
مصطلحات موضوعية: okuma tiyatrosu, akıcı okuma, kelime öğretimi, okuduğunu anlama stratejileri, readers theater, reading fluency, reading comprehension strategies, word teaching, Education
وصف الملف: electronic resource
-
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6مورد إلكتروني
Peer Reviewed: N
Page Count: 11
Descriptors: Class Activities, English Instruction, Language Arts, Lesson Plans, Literature Appreciation, Novels, Oral Interpretation, Readers Theater, Secondary Education, Vocabulary Development
مصطلحات جغرافية: U.S.; Kentucky
Journal Code: RIEJUN2004
-
7Editorial & Opinion
المؤلفون: Ediger, Marlow
Peer Reviewed: N
Page Count: 11
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Bloom, Leslie Rebecca, Cooperstock, Danielle, Chacon, Gianna, Whitford, Jane, Bernard, Molly, Marquez, Amanda, McGuire, Erin, Paradies, Brendan, Laport, Sydney
المصدر: International Review of Qualitative Research, 2018 Apr 01. 11(1), 95-115.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/26500248
-
9مؤتمر
المؤلفون: Ratliff, Gerald Lee
Peer Reviewed: N
Page Count: 11
Descriptors: Class Activities, Classroom Techniques, Higher Education, Introductory Courses, Oral Interpretation, Reader Response, Readers Theater, Role Playing, Student Participation
مصطلحات جغرافية: U.S.; New York
Journal Code: RIEJAN2002
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Edita Hornackova Klapicova, Megan Reister
المصدر: Seminare, Vol 41, Iss 4 (2021)
مصطلحات موضوعية: English as a foreign language, very young learners, effective teaching strategies, hands-on activities, story reading, Readers Theater, Education, Social Sciences
وصف الملف: electronic resource