-
1مؤتمر
المصدر: 2022 IEEE International Conference on Industrial Engineering and Engineering Management (IEEM) Industrial Engineering and Engineering Management (IEEM), 2022 IEEE International Conference on. :0102-0106 Dec, 2022
Relation: 2022 IEEE International Conference on Industrial Engineering and Engineering Management (IEEM)
-
2مؤتمر
المؤلفون: Hu, Bo, Qi, Bolin, Cui, Qiang, Sun, Daosheng, Shen, Jifang, Gao, Lianjun
المصدر: 2022 International Conference on Artificial Intelligence, Information Processing and Cloud Computing (AIIPCC) AIIPCC Artificial Intelligence, Information Processing and Cloud Computing (AIIPCC), 2022 International Conference on. :249-252 Aug, 2022
Relation: 2022 International Conference on Artificial Intelligence, Information Processing and Cloud Computing (AIIPCC)
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Zhou, HuiAff1, Aff2, IDs41155024002906_cor1, Jiang, Meiling
المصدر: Psicologia: Reflexão e Crítica: Psychology: Research and Review. 37(1)
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Burns, Matthew K.Aff1, IDs10864023095362_cor1
المصدر: Journal of Behavioral Education. :1-13
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Hui Zhou, Meiling Jiang
المصدر: Psicologia: Reflexão e Crítica, Vol 37, Iss 1, Pp 1-9 (2024)
مصطلحات موضوعية: Attention shifting, Word reading, Reading accuracy, Reading fluency, Primary school students, Psychology, BF1-990
وصف الملف: electronic resource
Relation: https://doaj.org/toc/1678-7153
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Cohen-Mimran, RavitAff1, IDs1114502210340z_cor1, Reznik-Nevet, Liron, Gott, Dana, Share, David L.Aff2, Aff3
المصدر: Reading and Writing: An Interdisciplinary Journal. 36(7):1845-1865
-
7كتاب إلكتروني
المؤلفون: Schlagmüller, MatthiasAff5, Ennemoser, MarcoAff5, Usanova, IrinaAff6
المساهمون: Gogolin, Ingrid, Series EditorAff1, Brandt, Hanne, editorAff2, Krause, Marion, editorAff3, Usanova, Irina, editorAff4
المصدر: Language Development in Diverse Settings : Interdisziplinäre Ergebnisse aus dem Projekt "Mehrsprachigkeitsentwicklung im Zeitverlauf“ (MEZ). 11:99-132
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Zsóka Sipos, János Steklács
المصدر: Center for Educational Policy Studies Journal, Vol 12, Iss 4, Pp 181-203 (2022)
مصطلحات موضوعية: reading fluency, reading accuracy, reading test, screening, intervention, Education (General), L7-991
وصف الملف: electronic resource
-
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.