-
1كتاب إلكتروني
المؤلفون: Abdelkader, Noha FawzyAff4, Moustafa, Passant ElwyAff5
المساهمون: Sangwan, Neelam S., editorAff1, Farag, Mohamed A., editorAff2, Modolo, Luzia Valentina, editorAff3
المصدر: Plants and Phytomolecules for Immunomodulation : Recent Trends and Advances. :361-390
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Qianqian eHuang, Xiao eHuang, Juan eDeng, Hegang eLiu, Yanwen eLiu, Kun eYu, Bisheng eHuang
المصدر: Frontiers in Plant Science, Vol 7 (2016)
مصطلحات موضوعية: transcription factor, Illumina sequencing, Differentially expressed gene, tissue-specific genes, Rhizome formation, rhizomatous plants, Plant culture, SB1-1110
وصف الملف: electronic resource
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Armstrong, Robert A.
المصدر: Ecology, 1983 Aug 01. 64(4), 703-709.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/1937192
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Armstrong, Robert A.
المصدر: Ecology, 1982 Jun 01. 63(3), 679-686.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/1936788
-
5
المؤلفون: Hegang Liu, Liu Yanwen, Xiao Huang, Kun Yu, Qianqian Huang, Bi-Sheng Huang, Juan Deng
المصدر: Frontiers in Plant Science, Vol 7 (2016)
Frontiers in Plant Scienceمصطلحات موضوعية: 0301 basic medicine, Genetics, biology, Illumina sequencing, Rhizome formation, Differentially expressed gene, Plant Science, lcsh:Plant culture, tissue-specific genes, biology.organism_classification, Rhizome, Transcriptome, 03 medical and health sciences, 030104 developmental biology, rhizomatous plants, Botany, Gene expression, Gene family, lcsh:SB1-1110, Atractylodes lancea, KEGG, Functional genomics, Gene, transcription factor, Original Research
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::f3d0c71bc4f6068904db320ca50b9078
https://doi.org/10.3389/fpls.2016.00348 -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.