-
1دورية أكاديمية
المصدر: E-Journal of Humanities, Arts and Social Sciences, Vol E-Journal of Humanities, Arts and Social Sciences (EHASS), Iss 9, Pp 1126-1136 (2023)
مصطلحات موضوعية: inclusive education practices, school-based support teams, screening, identification, assessment and support, Social Sciences
وصف الملف: electronic resource
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Rivi Frei-Landau
المصدر: Frontiers in Psychiatry, Vol 14 (2023)
مصطلحات موضوعية: Winnicott, mental health, loss, pediatric grief, school-based support, Psychiatry, RC435-571
وصف الملف: electronic resource
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Brown, AnthonyAff1, Buthelezi, Johannes
المصدر: Interchange: A Quarterly Review of Education. 51(4):471-482
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Madalitso Khulupirika Banja
المصدر: Teacher Education through Flexible Learning in Africa, Vol 1, Iss 1 (2021)
مصطلحات موضوعية: perceptions, newly qualified teachers, formal mentor, mentoring, school-based support, initial teacher education, Theory and practice of education, LB5-3640
وصف الملف: electronic resource
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Mphahlele, Ramashego Shila, Nel, Norma
المصدر: Per Linguam : A Journal of Language Learning, Vol 34, Iss 2, Pp 1-13 (2019)
مصطلحات موضوعية: Reading difficulties, Information communication technologies, Learning support educators, School-based support team, Support strategy, Language and Literature, African languages and literature, PL8000-8844
وصف الملف: electronic resource
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Chaaban, Youmen, Abu-Tineh, Abdullah
المصدر: International Journal of Mentoring and Coaching in Education, 2017, Vol. 6, Issue 4, pp. 266-284.
-
7كتاب إلكتروني
المؤلفون: Malindi, Macalane J., Hay, Johnnie, Makhalemele, Thabo, Rens, Julialet, Du Toit, Dorita, van der Merwe, Niekie, Kemp, Chanelle, Willemse, Francois, Preston, Lynn D., van der Merwe, Wanda, Fouche, Elmari, Ramadie, Kedibone J, Twine, Corlia, Naidoo, Shantha, Payne-van Staden, Isabel, Botha, Lettie, Botha, Carolina, Louw, Hannelie, Mayimele, Rachel R, Jama, Pateka P, Masunungure, Appolonia, Modiba, Matabe R, Koen, Mariëtte P, Esterhuizen, Stef, Theron, Hantie, Mohosho, Nomsa, Lunga, Prosper, Kruger, Cornè, Schoonen, Andri, Lesabe, tumeleng B, Kunene, Nothile T, Wessels, Elsabé
المساهمون: Malindi, Macalane J, Hay, Johnnie, Makhalemele, Thabo
مصطلحات موضوعية: Bio-psycho-social-educational-spiritual approach, COVID-19, district-based support team, inclusive education, learner support, movement education, resilience, Life Orientation, school-based support team, thema EDItEUR::J Society and Social Sciences::JN Education::JNC Educational psychology
وصف الملف: application/pdf
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Abdullah M. Abu-Tineh
المصدر: European Journal of Training and Development, 2015, Vol. 39, Issue 8, pp. 721-736.
-
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10