-
1كتاب إلكتروني
المؤلفون: Preisendanz, KarinAff13
المساهمون: Buchwald, Jed Z., Series EditorAff1, Feingold, Mordechai, Advisory EditorAff2, Franklin, Allan D., Advisory EditorAff3, Shapiro, Alan E, Advisory EditorAff4, Hoyningen-Huene, Paul, Advisory EditorAff5, Levere, Trevor, Advisory EditorAff6, Lützen, Jesper, Advisory EditorAff7, Newman, William R., Advisory EditorAff8, Renn, Jürgen, Advisory EditorAff9, Roland, Alex, Advisory EditorAff10, Keller, Agathe, editorAff11, Chemla, Karine, editorAff12
المصدر: Shaping the Sciences of the Ancient and Medieval World : Textual Criticism, Critical Editions and Translations of Scholarly Texts in History. 69:195-314
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Fan, PengfeiAff1, IDs10764022003267_cor1, Chen, Yuan, Ma, Haigang, Chen, Tao, Huang, Xia, Wang, Zhining
المصدر: International Journal of Primatology: The Official Journal of the International Primatological Society. 44(1):171-174
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: MiKayla J. Newell, Paul N. Ulrich
المصدر: Journal of Microbiology & Biology Education, Vol 23, Iss 3 (2022)
مصطلحات موضوعية: CUREs, scientific identity, scientific self-efficacy, career, TIMSI, Special aspects of education, LC8-6691, Biology (General), QH301-705.5
وصف الملف: electronic resource
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Oseguera, Leticia, Park, Hyun Ju, De Los Rios, Maria Javiera, Aparicio, Elyzza M., Johnson, Royel
المصدر: The Journal of Negro Education, 2019 Jul 01. 88(3), 229-248.
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Alita R. Burmeister, Katie Dickinson, Mark J. Graham
المصدر: Journal of Microbiology & Biology Education, Vol 22, Iss 2 (2021)
مصطلحات موضوعية: undergraduate research, course-based research, communication, interest, scientific identity, inclusive teaching, Special aspects of education, LC8-6691, Biology (General), QH301-705.5
وصف الملف: electronic resource
-
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7
المؤلفون: Siniša Kušić, Sofija Vrcelj
المصدر: Nova prisutnost : časopis za intelektualna i duhovna pitanja
Volume XXI
Issue 1مصطلحات موضوعية: Philosophy, jedinica komparacije, komparativna andragogija, komparativna pedagogija, metoda komparacije, znanstveni identitet, comparative andragogy, comparative pedagogy, method of comparison, scientific identity, unit of comparison, Religious studies, jedinica komparacije, komparativna andragogija, komparativna pedagogija, metoda komparacije, znanstveni identitet
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::dcc23ffa0cc166a73957558ca51d3209
https://doi.org/10.31192/np.21.1.9 -
8كتاب إلكتروني
المؤلفون: Mills, Leila A.Aff5, Aff6, Aff7
المساهمون: Spector, J. Michael, editorAff1, Ifenthaler, Dirk, editorAff2, Sampson, Demetrios G., editorAff3, Isaias, Pedro, editorAff4
المصدر: Competencies in Teaching, Learning and Educational Leadership in the Digital Age : Papers from CELDA 2014. :271-285
-
9كتاب إلكتروني
المؤلفون: Dervin, FredAff2
المساهمون: Dervin, FredAff1
المصدر: Interculturality in Education : A Theoretical and Methodological Toolbox. :1-5
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: SHIELDS, BRIT
المصدر: Historical Studies in the Natural Sciences, 2016 Nov 01. 46(5), 556-591.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/26413628