-
1كتاب إلكتروني
المؤلفون: Al Assafe, JoharaAff5, Alhidari, Abdullah M.Aff5
المساهمون: Louisiana Tech University, Pantoja, Felipe, editorAff2, Wu, Shuang, editorAff3, Krey, Nina, editorAff4
المصدر: Enlightened Marketing in Challenging Times : Proceedings of the 2019 AMS World Marketing Congress (WMC). :113-125
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Hsin-Hui Lin, Hsien-Ta Li, Yi-Shun Wang, Timmy H. Tseng, Ya-Ling Kao, Min-Yi Wu
المصدر: Journal of Business Economics and Management, Vol 18, Iss 4 (2017)
مصطلحات موضوعية: private label product, hypermarket, repurchase intention, customer lifetime value, store awareness, store image, Business, HF5001-6182
وصف الملف: electronic resource
-
3
المؤلفون: Hsien Ta Li, Ya Ling Kao, Min Yi Wu, Timmy H. Tseng, Hsin-Hui Lin, Yi-Shun Wang
المصدر: Journal of Business Economics and Management; Vol 18 No 4 (2017); 619-635
Journal of Business Economics and Management, Vol 18, Iss 4 (2017)مصطلحات موضوعية: Economics and Econometrics, HF5001-6182, media_common.quotation_subject, private label product, Structural equation modeling, hypermarket, 0502 economics and business, Hypermarket, Business, Quality (business), Product (category theory), Marketing, media_common, Service quality, store image, 05 social sciences, image fit, Customer lifetime value, Advertising, repurchase intention, Private label, Value (economics), Business, Management and Accounting (miscellaneous), 050211 marketing, customer lifetime value, store awareness, 050203 business & management
وصف الملف: application/pdf
-
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7مورد إلكتروني
المؤلفون: MELISSA WAHL
المصدر: 16
URL:
http://cdm16802.contentdm.oclc.org/cdm/ref/collection/p16802coll35/id/247621 http://cdm16802.contentdm.oclc.org/utils/getthumbnail/collection/p16802coll35/id/247621 http://worldcat.org/search?q=on:OCO+http://cdm16802.contentdm.oclc.org/oai/oai.php+p16802coll35+CNTCOLL http://worldcat.org/oclc/1182296781/viewonline