-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Girma Tegene Demessie, Amit Shukla
المصدر: Cogent Business & Management, Vol 11, Iss 1 (2024)
مصطلحات موضوعية: Sustainable marketing strategy, drivers, outcomes, firm performance, strategic proactivity, competitive advantage, Business, HF5001-6182, Management. Industrial management, HD28-70
وصف الملف: electronic resource
Relation: https://doaj.org/toc/2331-1975
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Neil Bendle
المصدر: Journal of Sustainable Marketing, Pp 1-11 (2023)
مصطلحات موضوعية: sustainable marketing policy, sustainable marketing strategy, sustainable/green marketing in general, Marketing. Distribution of products, HF5410-5417.5
وصف الملف: electronic resource
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Ni Wayan Wulaningsih, Gde Indra Bhaskara, Nararya Narottama
المصدر: Jurnal Belantara, Vol 7, Iss 1 (2024)
مصطلحات موضوعية: Sustainable Marketing Strategy, The Blooms Garden, Collaboration, Tourism Destinations, Forestry, SD1-669.5
وصف الملف: electronic resource
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Ferdinand K Hui, Andrew Menard, Kimia Ghobadi, T.Y. Alvin Liu, Phillip Phan
المصدر: Journal of Sustainable Marketing, Vol 3, Iss 1, Pp 4-16 (2022)
مصطلحات موضوعية: brand equity and sustainability, healthcare, sustainable marketing policy, sustainable marketing strategy, Marketing. Distribution of products, HF5410-5417.5
وصف الملف: electronic resource
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: David A. Griffith
المصدر: Journal of Sustainable Marketing, Vol 2, Pp 47-51 (2021)
مصطلحات موضوعية: international marketing, marketing strategy, sustainable marketing strategy, Marketing. Distribution of products, HF5410-5417.5
وصف الملف: electronic resource
-
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7
المصدر: Industrial Marketing Management. 91:176-186
مصطلحات موضوعية: Marketing, 05 social sciences, Control (management), Theory of planned behavior, Context (language use), Structural equation modeling, Formative assessment, Orientation (mental), 0502 economics and business, Sustainable marketing orientation, Sustainable marketing strategy, Start-ups, Theory of planned behaviour, Performance, 050211 marketing, Profitability index, Construct (philosophy), Psychology, 050203 business & management
-
8مؤتمر
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10
المؤلفون: Ana Pap, Marija Ham, Ana Turalija
المصدر: Interdisciplinary Management Research. 11:131-140
مصطلحات موضوعية: jel:M3, jel:L23, green product, product policy management, marketing mix, sustainable marketing strategy, jel:E2
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=od_______645::6bef97218a4da55afd105624032fc169
http://www.efos.hr/repec/osi/journl/PDF/InterdisciplinaryManagementResearchXI/IMR11a12