-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Hsin-Yi Cyndi Huang, Ming-Fen Lo, Chiung-Jung Tseng
المصدر: Educational Technology & Society, Vol 27, Iss 2, Pp 243-255 (2024)
مصطلحات موضوعية: pedagogical translanguaging, google translate, efl writing, teacher consultation, multimodal learning, Education (General), L7-991
وصف الملف: electronic resource
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Kassab, Hannah D.Aff1, IDs1231002209555w_cor1, Owens, Julie Sarno, Evans, Steven W., Everly, Elise L., Mikami, Amori Yee
المصدر: School Mental Health: A Multidisciplinary Research and Practice Journal. 15(2):402-415
-
3كتاب إلكتروني
المؤلفون: Cheung, Ryan Yat-mingAff8
المساهمون: Yuen, Mantak, Series EditorAff1, Basham, James, Series EditorAff2, Hsieh, Wu Ying, Series EditorAff3, Beamish, Wendi, Series EditorAff4, Ho, Fuk-chuen, editorAff5, Lam, Cici Sze-ching, editorAff6, Arthur- Kelly, Michael, editorAff7
المصدر: Promoting Collaborative Learning Cultures to Help Teachers Support Students with Autism Spectrum Disorder. :179-195
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Partee, AnnAff1, IDs12310021094671_cor1, Williford, Amanda, Whittaker, Jessica
المصدر: School Mental Health: A Multidisciplinary Research and Practice Journal. 14(2):341-356
-
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Su-Fen Tu
المصدر: Journal of Educational Practice and Research, Vol 31, Iss 1, Pp 39-70 (2018)
مصطلحات موضوعية: action research, counseling psychologist, cross-professional collaboration, teacher consultation, Education, Theory and practice of education, LB5-3640
وصف الملف: electronic resource
-
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Cappella, Elise, Jackson, Daisy R., Kim, Ha Yeon, Bilal, Caroline, Holland, Sibyl, Atkins, Marc S.
المصدر: School Mental Health: A Multidisciplinary Research and Practice Journal. June 2016 8(2):222-237