-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Lin, Shiang-YiAff1, Aff2, Chung, Kevin Kien HoaAff1, Aff3, IDs11218024098934_cor2
المصدر: Social Psychology of Education: An International Journal. :1-23
-
2دورية أكاديميةThe interplay between teacher empathy, students’ sense of school belonging, and learning achievement
المؤلفون: Cai, Yuyang, Yang, YanAff2, IDs10212022006376_cor2, Ge, Qianwen, Weng, Hongbo
المصدر: European Journal of Psychology of Education: A Journal of Education and Development. 38(3):1167-1183
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Nana Wang, Jiafang Kang
المصدر: Frontiers in Psychology, Vol 14 (2023)
مصطلحات موضوعية: EFL learner, EFL teacher, learners’ affective learning outcomes, teacher empathy, teacher immediacy, Psychology, BF1-990
وصف الملف: electronic resource
-
4كتاب إلكتروني
المؤلفون: Makoelle, Tsediso MichaelAff2066, Bartolo, Paul, Section editor
المساهمون: Peters, Michael A., editorAff1
المصدر: Encyclopedia of Teacher Education. :1838-1843
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Olvy Mailandari, Sutipyo Ru’iya
المصدر: Saliha, Vol 5, Iss 2, Pp 206-220 (2022)
مصطلحات موضوعية: empathy, teacher empathy, inhibiting factors, efforts, Islam, BP1-253
وصف الملف: electronic resource
-
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8كتاب إلكتروني
المؤلفون: Tan, CharleneAff3
المساهمون: Dervin, Fred, Series EditorAff1, Tan, CharleneAff2
المصدر: Mindful Education : Insights from Confucian and Christian Traditions. :123-139
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Zohoorian Zahra, Faravani Akram
المصدر: Romanian Journal of English Studies, Vol 18, Iss 1, Pp 110-136 (2021)
مصطلحات موضوعية: teacher empathy, teacher effectiveness, classroom environment, English literature, PR1-9680
وصف الملف: electronic resource
Relation: https://doaj.org/toc/2286-0428
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Jessica B. Koslouski
المصدر: Frontiers in Education, Vol 7 (2022)
مصطلحات موضوعية: trauma-informed schools, shifts in practices, teacher self-regulation, professional development (PD), teacher empathy, Education (General), L7-991
وصف الملف: electronic resource