-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Michael A. Lawson, Imogen R. Herrick, Joshua M. Rosenberg
المصدر: Educational Technology & Society, Vol 24, Iss 4, Pp 180-192 (2021)
مصطلحات موضوعية: stem integration, pre-service teacher education, mathematics education, science education, teacher sensemaking, Education (General), L7-991
وصف الملف: electronic resource
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Kazemi, ElhamAff1, Ghousseini, Hala, Cordero-Siy, Eric, Prough, Sam, McVicar, Elzena, Resnick, Alison Fox
المصدر: ZDM – Mathematics Education. 53(2):435-448
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Ng, Wei Sheng Timmy, Wilson, Elaine
المصدر: International Journal for Lesson and Learning Studies, 2017, Vol. 6, Issue 3, pp. 202-215.
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: García, Juan Sánchez, Hamann, Edmund T.
المصدر: Mexican Studies/Estudios Mexicanos, 2016 Jul 01. 32(2), 199-225.
URL الوصول: https://www.jstor.org/stable/26424275
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Drake, Kristy
المصدر: Journal of Educational Change. August 2017 18(3):337-363
-
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7
المؤلفون: Bentham, Grace
المساهمون: Bentham, Grace [0000-0003-1549-7040], Apollo - University of Cambridge Repository
مصطلحات موضوعية: English as an Additional Language (EAL), primary education, policy enactment, Qualitative, teacher sensemaking
وصف الملف: application/pdf
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_dedup___::5dfa57825fc4e034a2cfacc12baa7701
-
8دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
9دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.