-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: E. Shahini
المصدر: Економіка АПК, Vol 31, Iss 1, Pp 64-72 (2024)
مصطلحات موضوعية: agriculture, land fragmentation, unique selling proposition, private farms, market niche, medicinal plants, Economics as a science, HB71-74, Economic growth, development, planning, HD72-88, Management. Industrial management, HD28-70
وصف الملف: electronic resource
-
2كتاب إلكتروني
المؤلفون: Datta, Biplab KumarAff2
المساهمون: Datta, Biplab KumarAff1
المصدر: Fast-Track Innovation and Commercialization: Tools and Techniques. :87-94
-
3كتاب إلكتروني
المؤلفون: Datta, Biplab KumarAff2
المساهمون: Datta, Biplab KumarAff1
المصدر: Fast-Track Innovation and Commercialization: Tools and Techniques. :75-86
-
4كتاب إلكتروني
المؤلفون: Trommsdorff, VolkerAff2, Paulssen, MarcelAff3
المساهمون: Esch, Franz-Rudolf, editorAff1
المصدر: Handbuch Markenführung. :1105-1119
-
5دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
6دورية أكاديمية
المصدر: Nirmana, Vol 17, Iss 1, Pp 30-36 (2018)
مصطلحات موضوعية: unique selling proposition, desain, branding, kelas menengah indonesia., Drawing. Design. Illustration, NC1-1940
وصف الملف: electronic resource
-
7
المؤلفون: Marcus Cunha, Fabio Caldieraro
المصدر: International Journal of Research in Marketing. 39:724-744
مصطلحات موضوعية: Marketing, Microeconomics, Behavioral experiment, Unique selling proposition, Computer science, Process (engineering), media_common.quotation_subject, Product (category theory), Function (engineering), Preference, media_common
-
8كتاب إلكتروني
المؤلفون: Weinreich, UweAff2
المساهمون: Weinreich, UweAff1
المصدر: Lean Digitization : Digitale Transformation durch agiles Management. :261-277
-
9كتاب إلكتروني
المؤلفون: Weinreich, UweAff2
المساهمون: Weinreich, UweAff1
المصدر: Lean Digitization : Digitale Transformation durch agiles Management. :231-259
-
10دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل.