-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Wang, JiCi, Crumbley, Mary E., Nori, Santosh, Borah, Luca, Holman, Elizabeth, Monrad, Seetha U.Aff1, IDs40670024020722_cor6
المصدر: Medical Science Educator. 34(4):807-814
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Mahoney, Mary T.Aff1, Aff2, IDs1318702302390w_cor1, Mix, Michael D., Sura, Karna T., Germain, Lauren J.
المصدر: Journal of Cancer Education. 39(2):168-173
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Knoedler, Leonard, Knoedler, SamuelAff2, Aff3, Hoch, Cosima C., Prantl, Lukas, Frank, Konstantin, Soiderer, Laura, Cotofana, SebastianAff8, Aff9, Aff10, Dorafshar, Amir H., Schenck, Thilo, Vollbach, Felix, Sofo, Giuseppe, Alfertshofer, MichaelAff2, Aff15, IDs41598024639977_cor12
المصدر: Scientific Reports. 14(1)
-
4دورية أكاديمية
المؤلفون: Ranabhat, Sabin KumarAff1, IDs12909024055111_cor1, Kunjukrishnan, Mohan Lal, Dubey, Muskan, Curran, Vernon, Dubey, Arun Kumar, Dwivedi, Neelam
المصدر: BMC Medical Education. 24(1)
-
5دورية أكاديمية
المؤلفون: Saxena, Sparsha, Wright, William S, Khalil, Mohammed K.Aff1, Aff2, IDs1290902405494z_cor3
المصدر: BMC Medical Education. 24(1)
-
6دورية أكاديمية
المؤلفون: Owens, Winston, Jaworski, Hayden, Tuttle, Rebecca, Manger, Jeannette, Parikh, Priti P.Aff1, IDs44186023002056_cor5
المصدر: Global Surgical Education - Journal of the Association for Surgical Education. 3(1)
-
7دورية أكاديمية
المؤلفون: Leonard Knoedler, Samuel Knoedler, Cosima C. Hoch, Lukas Prantl, Konstantin Frank, Laura Soiderer, Sebastian Cotofana, Amir H. Dorafshar, Thilo Schenck, Felix Vollbach, Giuseppe Sofo, Michael Alfertshofer
المصدر: Scientific Reports, Vol 14, Iss 1, Pp 1-9 (2024)
مصطلحات موضوعية: ChatGPT, USMLE, USMLE Step 1, OpenAI, Medical Education, Clinical Decision-Making, Medicine, Science
وصف الملف: electronic resource
Relation: https://doaj.org/toc/2045-2322
-
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Sabin Kumar Ranabhat, Mohan Lal Kunjukrishnan, Muskan Dubey, Vernon Curran, Arun Kumar Dubey, Neelam Dwivedi
المصدر: BMC Medical Education, Vol 24, Iss 1, Pp 1-12 (2024)
مصطلحات موضوعية: USMLE Step 1, Learning resources, Textbooks, Review books, Medical students, Special aspects of education, LC8-6691, Medicine
وصف الملف: electronic resource
Relation: https://doaj.org/toc/1472-6920
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Sparsha Saxena, William S Wright, Mohammed K. Khalil
المصدر: BMC Medical Education, Vol 24, Iss 1, Pp 1-8 (2024)
مصطلحات موضوعية: Learning strategies, LASSI, USMLE Step 1, Preclinical performance, Gender differences, Anxiety, Special aspects of education, LC8-6691, Medicine
وصف الملف: electronic resource
Relation: https://doaj.org/toc/1472-6920
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: LeClair, Renée J.Aff1, IDs4067002301878w_cor1, Binks, Andrew P., Gambala, Cecilia T., Brenner, Judith M.Aff3, Aff4, Willey, Joanne M.
المصدر: Medical Science Educator. 33(5):1197-1204