-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Loyens, Sofie M. M. (ORCID
0000-0002-2419-1492 ), van Meerten, Julianne E., Schaap, Lydia, Wijnia, Lisetteالمصدر: Educational Psychology Review. Jun 2023 35(2).
Peer Reviewed: Y
Page Count: 44
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Alexander, Patricia A., Fusenig, Jannah, Schoute, Eric C., Singh, Anisha, Sun, Yuting, van Meerten, Julianne E.
المصدر: Written Communication. Apr 2023 40(2):482-517.
Peer Reviewed: Y
Page Count: 36
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Loyens, Sofie M. M.Aff1, IDs1064802309757x_cor1, van Meerten, Julianne E., Schaap, Lydia, Wijnia, Lisette
المصدر: Educational Psychology Review. 35(2)
-
4دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
5
-
6
المساهمون: Department of Conditions for Lifelong Learning, RS-Research Line Conditions for Lifelong Learning (part of ERA program)
المصدر: Loyens, S M M, Van Meerten, J E, Schaap, L & Wijnia, L 2023, ' Situation Higher-Order, Critical, and Critical-Analytic Thinking in Problem-and Project-Based Learning Environments : A Systematic Review ', Paper presented at American Educational Research Association 2023, Chicago, United States, 13/04/23-16/04/23 .
American Educational Research Association 2023URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=dedup_wf_001::272adab065858d114d6b7b5558695c96
https://hdl.handle.net/1820/4a6def2f-edf2-4ad4-b9cb-f7c2ff4fe5cb