-
1دورية أكاديمية
المؤلفون: Orosz, GáborAff1, IDs4159802461232x_cor1, Faragó, Laura, Paskuj, Benedek, Rakovics, ZsófiaAff4, Aff5, Sam-Mine, Diane, Audemard, Gilles, Modeliar, Mouny Samy, Krekó, PéterAff2, Aff7
المصدر: Scientific Reports. 14(1)
-
2دورية أكاديمية
المؤلفون: Gábor Orosz, Laura Faragó, Benedek Paskuj, Zsófia Rakovics, Diane Sam-Mine, Gilles Audemard, Mouny Samy Modeliar, Péter Krekó
المصدر: Scientific Reports, Vol 14, Iss 1, Pp 1-13 (2024)
مصطلحات موضوعية: Family values, Eastern Europe, Misinformation, Prosocial motivations, Wise Intervention, Medicine, Science
وصف الملف: electronic resource
Relation: https://doaj.org/toc/2045-2322
-
3دورية أكاديمية
المؤلفون: Combette, Léa TânAff1, Aff2, IDs11218023098703_cor1, Rotgé, Jean-YvesAff1, Aff3, Darnon, Céline, Schmidt, LianeAff1, IDs11218023098703_cor4
المصدر: Social Psychology of Education: An International Journal. :1-17
-
4كتاب إلكتروني
المؤلفون: Rosier, SorenAff13
المساهمون: Baucal, Aleksandar, Series EditorAff1, Arcidiacono, Francesco, Series EditorAff2, Daiute, Colette, Editorial Board MemberAff3, Grossen, Michèle, Editorial Board MemberAff4, Kumpulainen, Kristiina, Editorial Board MemberAff5, Perret-Clermont, Anne-Nelly, Editorial Board MemberAff6, Psaltis, Charis, Editorial Board MemberAff7, Säljö, Roger, Editorial Board MemberAff8, Schwarz, Baruch, Editorial Board MemberAff9, Tartas, Valerie, Editorial Board MemberAff10, Noroozi, Omid, editorAff11, De Wever, Bram, editorAff12
المصدر: The Power of Peer Learning : Fostering Students’ Learning Processes and Outcomes. :239-263
-
5كتاب إلكتروني
-
6دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
7دورية أكاديمية
لا يتم عرض هذه النتيجة على الضيوف.
تسجيل الدخول للوصول الكامل. -
8دورية أكاديمية
المؤلفون: Esther Calvete, Nerea Cortazar, Liria Fernández-González, Ainara Echezarraga, Marta Beranuy, Ana León, Joaquín González-Cabrera, Izaskun Orue
المصدر: Psychosocial Intervention, Vol 30, Iss 2, Pp 75-84 (2021)
مصطلحات موضوعية: incremental theory of personality, self-affirmation, cyberbullying, grooming, adolescents, wise intervention, Psychology, BF1-990
وصف الملف: electronic resource
-
9دورية أكاديمية
المؤلفون: Schleider, Jessica L.Aff1, Mullarkey, Michael C., Chacko, Anil
المصدر: Clinical Child and Family Psychology Review. 23(1):70-101
-
10دورية أكاديمية
المؤلفون: Ting Lu, Zihan Guo, Hao Li, Xinyu Zhang, Zhihong Ren, Weiping Yang, Liuqing Wei, Ling Huang
المصدر: Frontiers in Psychology, Vol 12 (2021)
مصطلحات موضوعية: COVID-19, perceived discrimination, perceived social support, wise intervention, mental health, Psychology, BF1-990
وصف الملف: electronic resource