دورية أكاديمية

دور العلاقات العامة في ادارة التسويق: دراسة وصفية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور العلاقات العامة في ادارة التسويق: دراسة وصفية (Arabic)
المؤلفون: وا يار مظفر علي امجم, ردەوان محمود كاك ا يخ
المصدر: Cihan University-Erbil Journal of Humanities & Social Sciences; 2021, p103-107, 5p
Abstract (Arabic): حظي مو وع العلاقات العامة أ تمام الباحثون وعلما الادارة والتسويق وذلك لمواكبة التطورات المتسارعة في ابار الاعمال وا م يعد من السهمات الممهیزة لهلادارات في الالفيهة الجديدة لتحقيق ا دافها التسويقية. تتبلور مشكلة البح في افتقار معرفة ادارة الشركات بهدور العلاقهات العامهة في التواصهل الجمها ام ورا الاهورة الایجابيهة للشرهكة وتحقيق الا داف التسويقية الناجحة. ویهدف البح الى ا رة انتباه ادارة الشركات على الكيفية الل یمكن من خلالها التفعيل الاتاال الجما ام لتح قيق عملية التسويق الناجحهةت وسعى الباحثون الى تتمجم البح ا الي ضمن ابار نظرم وكهذلك التلليهل الوصهفي. وتوصهل البهاحثون الى مجموعهة مهن التوصهيات ابرز ها توسه ين وتعميهق الاعهتماد عهلى العلاقات العامة من قبل ادارة ا لشركة مما یسهم ش فاعل في حاول الشركة على ا دافها التسويقيةت وكذلك ان تاثا العلاقات العامة في ادارة التس ويق هو تاثها مبهار لان ادارة التسويق هي نمط متاثر بادارة منظومة العلاقات العامة. [ABSTRACT FROM AUTHOR]
Copyright of Cihan University-Erbil Journal of Humanities & Social Sciences is the property of Cihan University-Erbil and its content may not be copied or emailed to multiple sites or posted to a listserv without the copyright holder's express written permission. However, users may print, download, or email articles for individual use. This abstract may be abridged. No warranty is given about the accuracy of the copy. Users should refer to the original published version of the material for the full abstract. (Copyright applies to all Abstracts.)
قاعدة البيانات: Complementary Index
الوصف
تدمد:27098648
DOI:10.24086/cuejhss.v5n2y2021.pp103-107