دورية أكاديمية

التسويق الهجومي وأثـره على تشكيل أبعاد الصورة الذهنية للمنظمة: دراسة تطبيقية على المشروعات الصناعية الصغيـرة ومتوسطة الحجم بإقليم القاهرة الكبـرى

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: التسويق الهجومي وأثـره على تشكيل أبعاد الصورة الذهنية للمنظمة: دراسة تطبيقية على المشروعات الصناعية الصغيـرة ومتوسطة الحجم بإقليم القاهرة الكبـرى (Arabic)
المؤلفون: بخيت, أماني
المصدر: Arab Journal of Administration; Sep2024, Vol. 44 Issue 3, p25-56, 32p
قاعدة البيانات: Complementary Index
الوصف
تدمد:11105453
DOI:10.21608/aja.2021.99584.1164