أخلاقية النشاط التسويقي من خلال ميثاق الجمعية الأمريكية للتسويق -نماذج عالمية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أخلاقية النشاط التسويقي من خلال ميثاق الجمعية الأمريكية للتسويق -نماذج عالمية
المصدر: آفاق للعلوم, Vol 4, Iss 3 (2020)
بيانات النشر: Ziane Achour University of Djelfa, 2020.
سنة النشر: 2020
مصطلحات موضوعية: lcsh:Social Sciences, lcsh:H, أخلاقية التسويق ، ميثاق الجمعية الأمريكية للتسويق، نماذج عالمية للالتزام الأخلاقي, lcsh:Law, lcsh:K
الوصف: في مجتمعات ذات قوة استهلاكية ضخمة، أصبحت المؤسسات ساعية لسد هذه الاحتياجات بانتهاج مختلف الوسائل و الطرائق المتاحة، لتحقيق الهدف الوحيد الممثل في الربح، إلا أن زيادة وعي المستهلك جعلته يبحث عن منتجات و خدمات تقدم له أكبر قيمة و طمأنينة ممكنين، الأمر الذي حتم على المؤسسات إعادة النظر في سياساتها و الاستثمار في مبادئ أخلاقية تسويقية تضمن مصداقية لما تقدمه و تثبت من خلالها جدية التزامها ، و قد اعتمدت هذه الدراسة على تقديم عينة من تجربة المؤسسات الرائدة أخلاقيا و التي تمكنت من تعزيز القيم الايجابية لعلامتها التجارية من خلال الالتزام بأكبر قدر ممكن من مبادئ الجمعية الأمريكية لأخلاقيات التسويق.
اللغة: Arabic
تدمد: 2602-5345
2507-7228
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doajarticles::01a20a5f05925bf6d3612b30219f4ac3
http://afak-revues.net/index.php/afak/article/view/89
حقوق: OPEN
رقم الأكسشن: edsair.doajarticles..01a20a5f05925bf6d3612b30219f4ac3
قاعدة البيانات: OpenAIRE