أثر ممارسات التسويق الداخلي في ترسيخ أخلاقيات الأعمال - دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية لولاية الأغواط

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر ممارسات التسويق الداخلي في ترسيخ أخلاقيات الأعمال - دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية لولاية الأغواط
المصدر: آفاق للعلوم, Vol 4, Iss 3 (2020)
بيانات النشر: Ziane Achour University of Djelfa, 2020.
سنة النشر: 2020
مصطلحات موضوعية: lcsh:Social Sciences, lcsh:H, التسويق الداخلي، التمكين، التحفيز، التدريب، الاتصال الداخلي، أخلاقيات الأعمال, lcsh:Law, lcsh:K
الوصف: في هاته الدراسة سنحاول توضيح اثر ممارسات التسويق الداخلي في ترسيخ أخلاقيات الأعمال ببنك الفلاحة والتنمية الريفية وقد اعتمدنا في ذلك نموذج مكون من متغيرين هما ،المتغير المستقل (ممارسات التسويق الداخلي)، وقد تم تجزئته إلى أربعة متغيرات فرعية مستقلة هي : التمكين ،التحفيز، التدريب، الاتصال الداخلي والمتغير التابع هو أخلاقيات الأعمال. وقد تم التوصل إلى النتائج التالية: وجود علاقة طردية قوية بين ممارسات التسويق الداخلي وأخلاقيات الأعمال، أكثر الممارسات تأثيراً في ترسخ أخلاقيات الأعمال هي التمكين والتحفيز.
اللغة: Arabic
تدمد: 2602-5345
2507-7228
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doajarticles::4b3a9c044d3f74af681b829f9b1b696a
http://afak-revues.net/index.php/afak/article/view/84
حقوق: OPEN
رقم الأكسشن: edsair.doajarticles..4b3a9c044d3f74af681b829f9b1b696a
قاعدة البيانات: OpenAIRE