دور التسويق المستدام في العلاقة بين الإنتاج المرن وسلاسل الإمداد المستدامة بالتطبيق علي قطاع الصناعات الغذائية بمصر

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: دور التسويق المستدام في العلاقة بين الإنتاج المرن وسلاسل الإمداد المستدامة بالتطبيق علي قطاع الصناعات الغذائية بمصر
المصدر: التجارة والتمويل. 42:278-348
بيانات النشر: Egypts Presidential Specialized Council for Education and Scientific Research, 2022.
سنة النشر: 2022
تدمد: 2682-4825
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::58c470b8097cf70a8097ed301c210012
https://doi.org/10.21608/caf.2022.246197
رقم الأكسشن: edsair.doi...........58c470b8097cf70a8097ed301c210012
قاعدة البيانات: OpenAIRE