تأثير التسويق الخفي في انغماس الزبون من خلال صورة العلامة التجارية باستعمال تطبيق MICMAC للسيناريوهات

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: تأثير التسويق الخفي في انغماس الزبون من خلال صورة العلامة التجارية باستعمال تطبيق MICMAC للسيناريوهات
المؤلفون: Alkhafagi, Yasir
سنة النشر: 2022
اللغة: German
DOI: 10.13140/rg.2.2.12045.20967
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::6b4305d2fe0ea301b19e6acd76c5d986
رقم الأكسشن: edsair.doi...........6b4305d2fe0ea301b19e6acd76c5d986
قاعدة البيانات: OpenAIRE
الوصف
DOI:10.13140/rg.2.2.12045.20967