المنافسة التأمينية على أساس الوساطة التسويقية : دراسة حالة الجزائر = Insurance Competition Based on Marketing Brokerage : Case Study of Algeria

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: المنافسة التأمينية على أساس الوساطة التسويقية : دراسة حالة الجزائر = Insurance Competition Based on Marketing Brokerage : Case Study of Algeria
المصدر: مجلة الاجتهاد للدراسات القانونية والاقتصادية. 7:461-484
بيانات النشر: TechKnowledge General Trading LLC, 2018.
سنة النشر: 2018
مصطلحات موضوعية: Competition (economics), Business, Marketing
تدمد: 2437-0754
2335-1039
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::bcb88ae609307779ee713eebb2b57abe
https://doi.org/10.12816/0051755
حقوق: OPEN
رقم الأكسشن: edsair.doi...........bcb88ae609307779ee713eebb2b57abe
قاعدة البيانات: OpenAIRE