متطلبات تطبيق التسويق الالکتروني للخدمات البحثية بالجامعات المصرية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: متطلبات تطبيق التسويق الالکتروني للخدمات البحثية بالجامعات المصرية
المصدر: مجلة کلية التربية. بنها. 30:309-325
بيانات النشر: Egypts Presidential Specialized Council for Education and Scientific Research, 2019.
سنة النشر: 2019
الوصف: استهدف البحث الحالي التعرف على الخدمات البحثية من حيث مفهومها وتصنيفها بالجامعات المصرية، وکذلک التعرف على التسويق الالکتروني من حيث مفهومه ومراحل تطبيقه ومجالاته وفوائده، للتوصل إلى إجراءات مقترحة لتطبيق التسويق الالکتروني للخدمات البحثية بالجامعات المصرية، واستخدم البحث الحالي المنهج الوصفي لدراسة المشکلة، وتوصل في نتائجه إلى أن التسويق الالکتروني للخدمات البحثية يساعد الجامعات في جذب قاعدة عريضة من المستفيدين نتيجة إمکانية الدخول اللحظي والدائم فهو متاح للجميع على مدار الساعة طوال العام، يعد وسيلة اتصال ثنائية الاتجاه مما يتيح للجامعات الحصول على تغذية مرتدة مباشرة من المستفيدين.
تدمد: 2682-3373
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::f3b90d2f5277c11f2b45ceeffef3ad14
https://doi.org/10.21608/jfeb.2019.70086
حقوق: OPEN
رقم الأكسشن: edsair.doi...........f3b90d2f5277c11f2b45ceeffef3ad14
قاعدة البيانات: OpenAIRE