Visual variables in the structure of outdoor advertising design

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: Visual variables in the structure of outdoor advertising design
المؤلفون: Abdullah Jassim Gharib, akram jarjis niema
المصدر: Al-academy.
بيانات النشر: University Of Baghdad - College of Fine Arts, 2020.
سنة النشر: 2020
مصطلحات موضوعية: Automotive Engineering, Botany, Mathematics
الوصف: مايميز تصميم الاعلان التجاري تلك البنية التصميمية التي تبنى على وفق مفاهيم واصطلاحات فنية ابداعية ترتكز على علاقات الترابط الشكلي والصوري للتعبير عن دوافع الفكرة الاعلانية التي تستند في آلية عملها على متغيرات مؤثرة منها ما يرتبط بالجانب التسويقي والآخر بالجانب الدعائي وفي جانب اساس هي المتغيرات الوظسقية والجمالية التي تمثلها مفردات المساحة الاعلانية للفضاءات المفتوحة كأعلانات الشوارع، يكون بعدها الترويجي القوة الفاعلة في تداول السلع والمنتجات، وبهذا تكون اشكاليات مهمة يتداركها المصمم ليحقق أكثر جذب وانتباه واقبال، إذ يستمد ذلك من متغيرات الفعل التصميمي.
تدمد: 2523-2029
1819-5229
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=doi_________::feb315332970ac272373fda3ec4999bc
https://doi.org/10.35560/jcofarts97/427-442
حقوق: OPEN
رقم الأكسشن: edsair.doi...........feb315332970ac272373fda3ec4999bc
قاعدة البيانات: OpenAIRE