العوامل المؤثرة على قبول الزبائن للحملات التسويقية المقدمة عبر الهاتف : دراسة تطبيقية من وجهة نظر موظفي مركز التسويق عبر الهاتف بشركة الاتصالات الفلسطينية

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: العوامل المؤثرة على قبول الزبائن للحملات التسويقية المقدمة عبر الهاتف : دراسة تطبيقية من وجهة نظر موظفي مركز التسويق عبر الهاتف بشركة الاتصالات الفلسطينية
المساهمون: وادي, رشدي عبد اللطيف
بيانات النشر: الجامعة الإسلامية - غزة, 2015.
سنة النشر: 2015
وصف الملف: application/pdf
اللغة: Arabic
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=od______4294::5c921949aa65464ec0c7398030f7190d
حقوق: OPEN
رقم الأكسشن: edsair.od......4294..5c921949aa65464ec0c7398030f7190d
قاعدة البيانات: OpenAIRE