التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: |
التسويق الفيروسي واثره على اتخاذ قرار الشراء لدى المستهلكين من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لشريحة الطلبة في الجامعة الاسلامية بقطاع غزة |
المساهمون: |
وادي, رشدي عبد اللطيف |
بيانات النشر: |
الجامعة الإسلامية - غزة, 2017. |
سنة النشر: |
2017 |
وصف الملف: |
application/pdf |
اللغة: |
Arabic |
URL الوصول: |
https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=od______4294::7fa7d5b35be9b36afc04c65ecaa2aad3 |
حقوق: |
OPEN |
رقم الأكسشن: |
edsair.od......4294..7fa7d5b35be9b36afc04c65ecaa2aad3 |
قاعدة البيانات: |
OpenAIRE |