التسويق الفيروسي واثره على اتخاذ قرار الشراء لدى المستهلكين من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لشريحة الطلبة في الجامعة الاسلامية بقطاع غزة

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: التسويق الفيروسي واثره على اتخاذ قرار الشراء لدى المستهلكين من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لشريحة الطلبة في الجامعة الاسلامية بقطاع غزة
المساهمون: وادي, رشدي عبد اللطيف
بيانات النشر: الجامعة الإسلامية - غزة, 2017.
سنة النشر: 2017
وصف الملف: application/pdf
اللغة: Arabic
URL الوصول: https://explore.openaire.eu/search/publication?articleId=od______4294::7fa7d5b35be9b36afc04c65ecaa2aad3
حقوق: OPEN
رقم الأكسشن: edsair.od......4294..7fa7d5b35be9b36afc04c65ecaa2aad3
قاعدة البيانات: OpenAIRE