دورية أكاديمية

أثر القيادة الاستراتيجية في الأداء التسويقي: تشاركية المعرفة متغيرا وسيطا في المشاريع الصغيرة والمتوسطة في دولة الكويت

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر القيادة الاستراتيجية في الأداء التسويقي: تشاركية المعرفة متغيرا وسيطا في المشاريع الصغيرة والمتوسطة في دولة الكويت
The Impact of Strategic Leadership in Marketing Performance: The Mediator Role of Knowledge Sharing in a Small and Medium Enterprises in State of Kuwait
المؤلفون: العجمي، عبدالمحسن سالم زنيفر, مؤلف
المساهمون: القعيد، مرزوق عايد, مشرف
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1216483
Degree: رسالة دكتوراه
قاعدة البيانات: Al Mandumah