دورية أكاديمية

أثر الاستخدام الأمثل للبيانات الضخمة في تعزيز الميزة التنافسية: التسويق الرقمي كمتغير وسيط: دراسة تطبيقية على مجموعة الاتصالات الفلسطينية - بالتل

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: أثر الاستخدام الأمثل للبيانات الضخمة في تعزيز الميزة التنافسية: التسويق الرقمي كمتغير وسيط: دراسة تطبيقية على مجموعة الاتصالات الفلسطينية - بالتل
Impact of Optimizing Big Data on Enhancing Competitive Advantage: Digital Marketing as Intermediate Variable: Applied Study PALTEL
المؤلفون: غطاس، مؤمن حامد عبدالكريم, مؤلف
المساهمون: قاسم، إسماعيل عبدالله محمد, مشرف
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/1359020
Degree: رسالة ماجستير
قاعدة البيانات: Al Mandumah