دورية أكاديمية

مدى إدراك المستهلك المصري لشخصية العلامة التجارية للسيارة وتأثيره على نية الشراء: دراسة ميدانية على سوق السيارات المصري

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: مدى إدراك المستهلك المصري لشخصية العلامة التجارية للسيارة وتأثيره على نية الشراء: دراسة ميدانية على سوق السيارات المصري
The Extent to Which the Egyptian Consumer Perceives Car Brand Personality and its Effect on Purchase Intention: A Field Study on the Egyptian Automotive Market
المؤلفون: مهران، أحمد محمد أحمد محمد, مؤلف
المساهمون: راغب، حسين موسى, مشرف, زهران، علي السيد بنداري, مشرف
الإتاحة: https://search.mandumah.com/Record/1401987
Degree: رسالة ماجستير
قاعدة البيانات: Al Mandumah