دورية أكاديمية

الإستراتيجيات والسياسات التسويقية وأثرها على رضا الزبائن بشركات الإتصالات: دراسة حالة الشركة السودانية للإتصالات المحدودة ( سوداتل ) 2000 - 2004 م

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: الإستراتيجيات والسياسات التسويقية وأثرها على رضا الزبائن بشركات الإتصالات: دراسة حالة الشركة السودانية للإتصالات المحدودة ( سوداتل ) 2000 - 2004 م
المؤلفون: البدرى، هاشم عثمان, مؤلف
المساهمون: عبدالرحيم، عبدالعزيز, مشرف
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/916838
Degree: رسالة دكتوراه
قاعدة البيانات: Al Mandumah