دورية أكاديمية

التسويق الاجتماعي وأثره في زيادة الحصة السوقية: دراسة ميدانية لمؤسسة اتصالات الجزائر للهاتف النقال موبيليس فرع ورقلة من وجهة نظر العاملين

التفاصيل البيبلوغرافية
العنوان: التسويق الاجتماعي وأثره في زيادة الحصة السوقية: دراسة ميدانية لمؤسسة اتصالات الجزائر للهاتف النقال موبيليس فرع ورقلة من وجهة نظر العاملين
المؤلفون: شرون، مسعودة, مؤلف
المساهمون: بن تفات، عبدالحق, مشرف
الإتاحة: http://search.mandumah.com/Record/945596
Degree: رسالة ماجستير
قاعدة البيانات: Al Mandumah